شقق غرفتين للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2 غرف شقة للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB34248
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,564 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد مشروع إبراج العلمين الجديدة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بمصر، واحدًا من أهم المشاريع العملاقة المطروحة حاليًا في البلاد. ويتألف المشروع من عدد كبير من الأبراج العالية التي تم إنشاؤها على مساحة تزيد على 100 فدان.

وتمتد هذه الأبراج على مسافة تصل إلى 400 مترًا، وتشمل مكاتب فاخرة ومناطق تجارية وفنادق وشقق سكنية فاخرة وملاهي للأطفال ومساحات ترفيهية أخرى. كما تضم المنطقة مركزًا تجاريًا ضخمًا يضم العديد من المحلات التجارية العالمية ومجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي.

وتتميز أبراج العلمين الجديدة بتصميمها المعماري الفريد والمبتكر، الذي يجمع بين الطابع الحديث والتقليدي. كما أنها توفر إطلالات بانورامية على البحر المتوسط ​​والشواطئ الرملية الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها من أعلى هذه الأبراج.

وتتميز المنطقة أيضًا بالعديد من الخدمات الراقية التي توفرها للمقيمين، بما في ذلك نظام أمني متطور ومراكز رعاية الصحية والمستشفيات والمدارس والمراكز الثقافية والترفيهية الأخرى.

وتُعَدُّ إبراج العلمين الجديدة من أهم الوجهات السياحية في مصر، حيث تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بواحدة من أفخم المناطق العمرانية في البلاد، وتركز المنطقة على خدمة الطبقة الراقية من المجتمع والزوار الكبار.

ويمثل مشروع إبراج العلمين الجديدة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي دليلاً جديدًا على الطموح الكبير لمصر في استقطاب الاستثمارات الأجنبية والمحلية وتعزيز مكانتها كوجهة اقتصادية وسياحية مهمة في المنطقة.