شالية بموقع متميز للبيع في ابراج العلمين الجديدة

شالية 2 غرف للبيع فى ابراج العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB108204
8,625,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
27
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد أبراج العلمين الجديدة واحدة من المشاريع العملاقة التي تم تنفيذها في مصر على الساحل الشمالي، حيث يتمتع الساحل الشمالي بجو طبيعي فريد ومناظر طبيعية خلابة، إضافة إلى أنه يوفر للمصريين والأجانب فرصة للاستمتاع بمناطق سياحية فاخرة ومتعة العطلات الصيفية.

و يعتبر مشروع أبراج العلمين الجديدة من أهم المشاريع العملاقة على الساحل الشمالي، وقد تم البدء في تنفيذ المشروع في شهر نوفمبر 2016 ومن المقرر الانتهاء منه في عام 2022. يتم إنشاء المشروع على مساحة 510 فدانًا وهو يضم عددًا كبيرًا من الفنادق والشقق السكنية الفاخرة والمتاجر والمولات التجارية والكثير من الخدمات الأخرى.

و يتألف المشروع من 46 برجاً بارتفاع يتراوح بين 70 و 500 متر وتضم البرج كل منها العديد من الوحدات المختلفة، والتي يتم تصميمها بأحدث التقنيات والتصميمات وتقنيات البناء. فالمشروع سيتميز بوجود فنادق عالمية، وشقق سكنية فاخرة، ومستشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية، ومراكز تسوق، والعديد من المرافق الأخرى، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في الساحل الشمالي.

وتعد أبراج العلمين الجديدة واحدة من أهم المواقع السياحية في مصر وفي هذه المنطقة خصوصاً، حيث يتميز المشروع بتصميم فريد من نوعه ومعايير الجودة العالية في الخدمات المتوفرة والتقنيات المستخدمة في البناء. فهناك ما يكفي من الخيارات المتاحة حتى يمكن للجميع العثور على الوحدة المناسبة.

ومن المتوقع أن يتشجع المشروع على جذب المزيد من السياح إلى الساحل الشمالي، وبالتالي زيادة إيرادات السياحة في مصر وخاصة في المنطقة الشمالية، والتي تعتبر وجهة سياحية رائعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة وبالأنشطة الترفيهية المتاحة على الشاطئ.

وفي النهاية، يعد مشروع أبراج العلمين الجديدة من أهم المشاريع العملاقة في مصر، ويشير ذلك إلى العزم الجاد لتطوير البنية التحتية في البلاد وخلق فرص جديدة للعيش والاستثمار في المناطق الجميلة.