شقق جاهزة للاستلام 182 متر للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB101928
15,263,104 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
15,263,104 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,863 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
22
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تم إنشاء أبراج العلمين الجديدة على طراز يتميز بالفخامة والأناقة، وتم تطويرها بواسطة المطور العقاري سيتي إيدج الساحل الشمالي في مصر لتضم 20 برجاً ويقع المشروع على مساحة 400 فدانًا بمنطقة العلمين الجديدة بجوار الطريق الدولي.

تشتهر أبراج العلمين الجديدة بتصميمها الحديث والرائع، حيث إنها تتضمن أربعة أبراج سكنية تم بناءها على أعلى مستوى من التصميم والفخامة، بالإضافة إلى البرجين الإداريين والمرافق العامة.

تم بناء الأبراج السكنية بارتفاع يتراوح بين 20 و40 طابقاً، مما يقدم إطلالة خلابة على البحر المتوسط ومحيط العلمين الجديدة بأكملها.

ويمتاز البرج الإداري الرئيسي بارتفاعه الشاهق الذي يبلغ 54 طابقاً، ويضم بدوره فندقاً مميزاً، ويتمتع بخدمات أخرى راقية مثل النوادي الصحية والمطاعم الفاخرة، مما يجعل المشروع بأكمله أحد المواقع المتميزة بساحل الشمال.

كما تم تصميم أبراج العلمين الجديدة بأحدث التكنولوجيات حيث تستخدم التقنيات الحديثة في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، مع وجود أنظمة الحريق والأمن الحديثة لتوفير الراحة والأمان للسكان.

وعلاوة على ذلك، يوجد بالمشروع أيضًا مجمع تجاري ومرافق ترفيهية مختلفة، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بحياتهم اليومية والترفيهية دون الحاجة إلى الخروج من المشروع.