مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة إي تاور

مكاتب للبيع فى إي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB145673
1,568,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تعتبر شركة إي تاور للمطور العقاري، وهي جزء من مجموعة UDG العالمية، واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر، حيث أنها تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في هذا المجال.

تأسست شركة إي تاور في عام 2005، وكان لها دور كبير في تطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مختلف مناطق القاهرة الكبرى، ولكنها استطاعت التميز في المشاريع التي قدمتها في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن بين هذه المشاريع نجد مشروع "أويا"، والذي يعد من أكبر المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمرافق الخدمية.

وتتميز شركة إي تاور بأنها تستخدم أحدث التقنيات والممارسات في تطوير مشاريعها، وتحرص على توفير بيئة سكنية مريحة وآمنة للسكان، بجانب توفير جميع الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة وسعيدة.

ويعكس ذلك تزامنها مع رؤية الحكومة المصرية في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تهدف إلى توفير بيئة جديدة للحياة والعمل في مصر، مما يجعل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر من أهم الاستثمارات العقارية في الوقت الحالي.

وبهذا تعتبر شركة إي تاور للمطور العقاري، وجميع مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة، خيارًا مثاليًا للمستثمرين والعائلات الباحثة عن بيئة سكنية آمنة ومريحة، والتي تتوفر بها جميع الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مثالية.

Types