إي تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى إي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141776
1,568,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تمثل إي تاور أحد أبرز المشاريع العملاقة الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مقر البنك المركزي المصري ويعتبر أحد أكثر أبراج العالم جاذبية للسياح والمستثمرين، فهو يجسد روح المستقبل بتصميمه الرائع وتلك الهيئة الجميلة، ويحتوي على كل ما يحتاجه البنك المركزي المصري من مرافق تقنية ومعلوماتية، وتجهيزات يمكنها تلبية كافة احتياجاته.

تم تصميم هذا المبنى من قبل شركة "Zaha Hadid Architects" الشهيرة، وهو يضم مجموعة من الواجهات الزجاجية والمستويات المختلفة، ويقع بموقع متميز على ضفاف نهر النيل، ويعد من أفضل الأماكن السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون المبنى من 40 طابقًا، ويقع في قلب منطقة المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتالي فإن موقعه الاستراتيجي يجعله مثاليًا لجميع الأغراض التجارية والمالية.

يتميز إي تاور بتصميمه الفريد والحديث، ويشتمل على تقنيات حديثة ومعايير حديثة للتصميم، ويعتبر مركزاً للتجارة عالمياً، كما تتميز النوافذ الزجاجية الكبيرة بإطلالات خلابة على نهر النيل، مما يجعلها وجهة لا بد من زيارتها لعدد من المسافرين وزوار العاصمة الإدارية الجديدة.

وقد اهتمت الشركة بتقديم الكثير من المرافق والخدمات المتطورة داخل المبنى، بما في ذلك مطاعم، ومحلات بيع التجزئة، وصالات للاجتماعات والمؤتمرات، ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرافق الحديثة وأحدث التقنيات اللازمة لتجربة مريحة وناجحة.

تستقطب هذه الأبراج المستثمرين من جميع أنحاء العالم، وهو يعتبر عصريًا وفريدًا من نوعه ويضفي لمسة خلاقة على النسيج الحضري في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يجمع بين العمل والمتعة بشكل رائع مما يمنح روعة بالغة لأي شخص يقدم له الزيارة.

Types