فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في إميرالد بارك

فلل للبيع فى إميرالد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92883
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Emerald Park هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة إجمالية تبلغ 30 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والفيلات والدوبلكس. تم تصميم المركب لتوفير بيئة معيشة مريحة وآمنة لسكانها.

تتوفر الشقق في Emerald Park بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة. تحتوي الشقق أيضًا على شرفات واسعة وتراسات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تتوفر الفيلات في Emerald Park بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الفيلات لتوفير تجربة معيشة فاخرة للمقيمين. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل حمامات السباحة والحدائق ومواقف السيارات الخاصة. تحتوي الفيلات أيضًا على مناطق معيشة واسعة وغرف نوم توفر مساحة واسعة للاسترخاء والترفيه.

تتوفر دوبلكس في Emerald Park بأحجام وتخطيطات مختلفة ، بدءًا من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم. تم تصميم دوبلكس لتوفير بيئة معيشة واسعة ومريحة للعائلات. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل

Types