فلل مستقلة متشطبة للبيع فى إميرالد بارك

فلل للبيع فى إميرالد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84364
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

إميرالد بارك القاهرة الجديدة مصر: كمبوند سكني مذهل

يعد إميرالد بارك القاهرة الجديدة مصر كمبوند سكني موجود في قلب القاهرة الجديدة. وهو يهدف إلى توفير أفضل تجربة سكنية للسكان. تم تصميم الكمبوند لتلبية احتياجات الأسر والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والفخامة والخصوصية.

المرافق والخدمات:

يتميز الكمبوند بالعديد من المرافق والخدمات الرائدة في العالم مثل صالة رياضة مجهزة بالكامل وحمامات سباحة وملاعب رياضية ومناطق للأطفال ومناطق خضراء. كما يتوفر نادي يوفر العديد من الفعاليات الاجتماعية للمجتمع بأكمله.

أما بالنسبة للمساكن، فهي تتراوح بين الشقق الفسيحة والفيلات المنفصلة. تتوفر الشقق بأحجام ومساحات مختلفة تراوح بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، بينما تأتي الفيلات بأحجام وأنماط مختلفة، بما في ذلك المنازل الصغيرة شبه المنفصلة والمنازل الأنيقة والفيلات المنفصلة. تتميز كل وحدة بتصميم عصري وتشطيبات عالية الجودة.

الموقع:

يتميز إميرالد بارك القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي قريب من بعض المعالم الرئيسية في القاهرة. فهو على بعد دقائق قليلة من مول سيتي ستارز القاهرة، ووسط البلد في القاهرة، ومطار القاهرة الدولي. بالإضافة إلى ذلك، فإن المدارس والجامعات والمستشفيات والمتاجر في متناول اليد من الكمبوند.

المعلومات القانونية:

بصفتي محاميًا ذو خبرة، أنصح بشدة بإميرالد بارك القاهرة الجديدة مصر لأي شخص يبحث عن بيئة سكنية آمنة وفاخرة ومريحة في القاهرة. يلتزم الكمبوند بجميع المعايير واللوائح القانونية اللازمة، والتي تضمن سلامة وراحة السكان. يعمل فريق الإدارة بجدية لضمان تلبية جميع الالتزامات والمتطلبات القانونية.

بشكل عام، إميرالد بارك القاهرة الجديدة مصر هو واحد من أفضل الكمبوندات السكنية في المدينة. يتميز بالمرافق العالمية الممتازة والمساكن الأنيقة والموقع المثالي، ولا شك في أن هذا المجتمع الرائع هو الاختيار المثالي لمن يبحثون عن أسلوب حياة فاخر في القاهرة.

Types