فلل مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة إميرالد بارك

فلل للبيع فى إميرالد بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54990
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

إميرالد بارك هو مشروع تطوير جديد يقع في حي القاهرة الجديدة والذي يوفر للسكان معيشة حديثة رائعة مع مجموعة من المرافق والخدمات. يتمتع هذا المشروع، الذي يقع في خلفية محيطة بمناظر طبيعية خضراء، بتصميم عصري مثير للإعجاب ويوفر للسكان من كل الأعمار فرصة للحصول على أسلوب حياة فريد.

تم تصميم المباني في المشروع بما يتناسب بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة به، باستخدام مواد طبيعية لخلق وحدات سكنية جاذبة توفر تدفقاً سلساً بين المساحات الداخلية والخارجية. بفضل مجموعته المذهلة من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، يمكن للجميع العثور على منزل مثالي في إميرالد بارك.

من حيث المرافق، يوفر إميرالد بارك المزيد مما هو متوقع من مشروع حديث. يحتوي المشروع على مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ومسابح داخلية وخارجية، ومنطقة صالون للاسترخاء، بالإضافة إلى عدة أماكن للتجمع الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة. كما يتميز المشروع بمنطقة لعب الأطفال ومطعم ومقهى، ومركز تجاري يوفر كل ما يحتاجه السكان من مواد غذائية وأدوات منزلية وإلكترونية.

تم تصميم إميرالد بارك لتلبية احتياجات الحياة الحديثة بأعلى معايير البناء. يتضمن المشروع مناطق خضراء تعزز الاستدامة، بما في ذلك اللوحات الشمسية ونظام جمع المياه المطرية الذي يساعد على تقليل استخدام المياه وتعزيز كفاءة الطاقة.

علاوة على ذلك، إن إميرالد بارك موجود في مكان مناسب بالقرب من أفضل المدارس الخاصة والجامعات والمراكز الطبية، مما يوفر للسكان أفضل ما تقدمه الحياة الحديثة. حي القاهرة الجديدة المجاور مليء بالمحلات التجارية العالية والمطاعم والمقاهي، ومن يعيش في إميرالد بارك سيشعر كما لو أنه يعيش في واحة بعيدة عن صخب القاهرة، ولكن بجميع وسائل الراحة التي تأتي مع العيش في المدينة.

وفي الخلاصة، بفضل تركيزه على العيش الفاخر في إطار إعدادات طبيعية جميلة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات ، يعد إميرالد بارك مشروع استثنائي وخيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة حديثة مع لمسة طبيعية في مصر.

Types