فيلا مستقلة للبيع فى 6 اكتوبر إلباثيو

فلل 5 غرف للبيع فى إلباثيو - 6 اكتوبر

5    4
رقم الإعلان: GB83029
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
460 م2
مساحة المبنى:
425 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Pool And Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند إلباثيو 6 اكتوبر مصر هو مشروع ناجح من إنشاء مجموعة من المناطق الإسكندنافية التي تحتوي على العديد من الخدمات المتعلقة بالأعمال التجارية والخدمات الإضافية. يقع المشروع في محافظة الغربية بالقرب من الطريق السريع الذي يربط المحافظة بالقاهرة. يشمل المشروع حوالي 10 مليون متر مربع يحتوي على مستودعات ومباني تجارية ومنازل وأماكن سكنية وأماكن عامة للترفيه.

يقوم المشروع بإنشاء بيئة تجارية منظمة وآمنة يمكن للشركات المحلية والأجنبية الاستفادة منها. سيتم تحسين الخدمات الإضافية التي يمكن للشركات الاستفادة منها مثل الخدمات الطبية، الخدمات التعليمية، الخدمات الإشارية، الخدمات التوظيفية، الخدمات الإنشائية، الخدمات البنكية، وغيرها.

يسعى المشروع إلى توفير بيئة مناسبة للأعمال التجارية وإثراء الحياة المحلية من خلال توفير فرص عمل جديدة وخدمات متكاملة للمجتمع. يحاول المشروع أيضًا تحسين مستوى الحياة المحلي بتوفير الخدمات الإضافية التي ستساعد السكان في الحصول على الخدمات الطبية والتعليمية والإشارية والتوظيفية والإنشائية والبنكية.

هذا المشروع يمثل خطوة رئيسية في إنشاء بيئة تجارية منظمة وآمنة وتطوير الحياة المحلية في المحافظة الغربية. سيساعد هذا المشروع في إنشاء فرص عمل جديدة وخدمات متكاملة للمجتمع المحلي وسيشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.