فلل 5 غرف للبيع فى إلباثيو 6 اكتوبر

فلل 5 غرف للبيع فى إلباثيو - 6 اكتوبر

5    4
رقم الإعلان: GB39763
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
460 م2
مساحة المبنى:
425 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Pool And Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

إلباثيو 6 أكتوبر في مصر هي منطقة سكنية تقع على بعد 32 كم جنوب غرب مدينة القاهرة وتعد من أحدث المناطق السكنية في مصر. تم إنشاؤها في العام 2007 كمشروع حكومي لتوفير الإسكان للعاملين في القاهرة وضواحيها. وتحتوي المنطقة على العديد من المشاريع السكنية الضخمة والمرافق العامة المتطورة.

تتميز إلباثيو 6 أكتوبر بموقعها الاستراتيجي الهام حيث تبعد بضعة كيلومترات فقط من الطريق الدائري للقاهرة، وتصل إليها من خلال طريقها الرئيسي الذي يربطها بجميع مناطق القاهرة والبلدان المجاورة لها. وتتضمن المنطقة العديد من المناطق السكنية المتميزة مثل كمبوند ماونتن فيو وماونتن فيو هايد بارك وماونتن فيو أي سيتي وماونتن فيو ريزيدينس.

تحتوي إلباثيو 6 أكتوبر على العديد من المرافق العامة المتطورة مثل مراكز التسوق والمدارس الدولية والعيادات الطبية والمستشفيات والمطاعم والكافيهات والنوادي الصحية والرياضية وغيرها. كما يتوفر في المنطقة العديد من الحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء التي توفر متعة الاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي.

تشتهر إلباثيو 6 أكتوبر بتصميمها المعاصر والفخم الذي يوفر للسكان أسلوب حياة متطور ومريح في بيئة آمنة ومحمية. كما تتوفر في المنطقة العديد من الشقق والفيلات والتي تتميز بالتصميم العصري والأداء الوظيفي المتميز.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر إلباثيو 6 أكتوبر أيضاً وجهة العديد من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يسعون إلى تطوير وإدارة المشروعات التجارية والإقتصادية المختلفة في المنطقة.

وبهذا تشكل إلباثيو 6 أكتوبر في مصر وجهة متميزة للعيش الفخم والراحة والأمان في بيئة حديثة ومتعددة الخدمات.