منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر إلباثيو

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى إلباثيو 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB127497
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
208 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل جديد لشراءه في مصر، فاعلم أن العديد من المشاريع السكنية المشهورة والمؤهلة لتناسب العديد من الأسر، متاحة في جميع أنحاء القاهرة وضواحيها، بما في ذلك منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع في 6 أكتوبر - إلباثيو.

منازل الرووف التي تم تصميمها بعناية، هي مقصد للأسر الذين يرغبون في العيش في هدوء في جو مناسب للعائلات مع الاستفادة من كل المرافق التي يوفرها الجوار، ومنازل مزدوجة نصف تشطيب هي خيار رائع للأسر الكبيرة التي ترغب في الحصول على المزيد من المساحة في مكان مريح ومثالي للعيش.

تتميز منازل مزدوجة نصف تشطيب في 6 أكتوبر - إلباثيو بالتصميم الجميل والمتفرد، حيث تستخدم مواد بناء عالية الجودة وعيوبة ومعايير عالمية. كما تنتشر هذه المنازل في أماكن متوفرة فيها جميع الخدمات الضرورية والتسهيلات الأساسية التي تحتاج إليها. وهذا يشمل المواصلات، المدارس، المراكز الصحية، المطاعم، السوبر ماركت، والمراكز التجارية والترفيهية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز منازل المزدوجة نصف التشطيب بأنها تحتوي على كافة المرافق الحديثة التي يحتاجها الأفراد والأسر في حياتهم اليومية. حيث تضم الغرف المختلفة مرافق تهوئة جيدة ونوافذ كبيرة ورفاهية تحتاج إليها وضواحي الحياة الراقية.

وتشمل ميزات منازل مزدوجة نصف تشطيب في 6 أكتوبر - إلباثيو أيضاً:

مصعد.
حديقة خلفية.
جراج خاص.
صالة معيشة كبيرة.
غرف نوم واسعة.
حمامات فاخرة.
مساحة للعائلات الكبيرة.
وبالتالي، فإن شراء منزل مزدوج نصف تشطيب في 6 أكتوبر - إلباثيو يعني الحصول على منزل جميل ورفيع المستوى، بأسعار معقولة ومناسبة للجميع، حيث يمكن تخصيصه ليتناسب مع جميع الميزانيات والأذواق.

في النهاية، فإن شراء منزل م