إلباثيو 6 اكتوبر شقة 210 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى إلباثيو 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB126959
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند إلباثيو 6 اكتوبر من أحدث المشاريع العقارية التي تُقام في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، حيث يعد ملتقى بين الخصوصية والتميز السكني والبيئة الطبيعية الرائعة. ويتميز هذا الكمبوند بتصميم معماري فريد وحديث يلائم جميع الأذواق، كما يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش.

يتكون كمبوند إلباثيو 6 اكتوبر من 12 برج سكني مكون من 10 طوابق، وتنوعت المساحات بين الشقق الصغيرة والكبيرة، وتتراوح مساحة الشقق بين 90 إلى 240 متر مربع، وكل شقة بها 2 أو 3 غرف نوم، و2 حمام، ومطبخ، و ريسبشن كبير.

يضم الكمبوند العديد من المرافق الضرورية المخصصة لراحة ورفاهية السكان، فهو يحتوي على حدائق مفتوحة واسعة، وأماكن ترفيهية للأطفال، وحمامات سباحة، وملاعب رياضية متعددة، وصالة ألعاب رياضية، ومناطق مخصصة للشواء، إضافة إلى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

ويتميز الكمبوند بموقع استراتيجي يقع على شارع المحور الرئيسي وبالقرب من شارع الوحدة العربية، ويبعد الكمبوند عن جامعة القاهرة الجديدة بمسافة 15 دقيقة بالسيارة، وعن مول العرب بمسافة 20 دقيقة فقط، كما يبعد عن وسط البلد بمسافة 30 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، حيث يشتمل على وحدات سكنية تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتم تجهيز الوحدات بأحدث التقنيات المتاحة في مجال البناء والديكور لتسهيل حياة السكان وتوفير أفضل جودة للحياة.

ويعد كمبوند إلباثيو 6 اكتوبر الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري ومريح وجميل في محيط سكني نظيف وجذاب. فإذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش في مصر، فإن كمبوند إلباثيو 6 اكتوبر يعتبر الخيار الأمثل.