فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB99924
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تأكيدًا لذلك! إتوال دوفيل هو مجمع سكني جميل يقع في القاهرة الجديدة، مصر. وهو مجمع فاخر يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة، ونادي صحي، وحمامات سباحة، وحدائق مزروعة، وأكثر من ذلك بكثير.
إتوال دوفيل هو مجتمع محصور حصري يتميز بالعمارة الحديثة والأنيقة، والتي صممت لتوفير نمط حياة مريح وفاخر للمقيمين. يتكون المجمع من مجموعة من العقارات السكنية بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس، والشقق، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة.
بالإضافة إلى الأماكن السكنية الجميلة، يوفر إتوال دوفيل مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المقيمين. وتشمل هذه الأماكن نادي صحي، وحمامات سباحة، ومناطق لعب الأطفال، وحدائق خضراء مورقة، والعديد من الجاذبيات الأخرى. ويتميز المجمع بتركيز قوي على الحياة المجتمعية، وتوفير بيئة آمنة ومألوفة للعائلات والأفراد ليتمكنوا من الازدهار.
موقع إتوال دوفيل هو ميزة رئيسية أخرى، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في المدينة. كما يسهل الوصول إلى المجمع من الطرق الرئيسية، مما يجعل التنقل إلى أجزاء أخرى من القاهرة سهلاً.
لخلاصة، إتوال دوفيل هو مجمع سكني فاخر يوفر مزيجًا فريدًا من العمارة الحديثة ووسائل الراحة العالية المستوى والموقع الرئيسي في القاهرة الجديدة. إنه خيار مثالي للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر في بيئة آمنة ومألوفة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-be40c6-13fb8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632