فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة إتوال دوفيل

فلل 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB88665
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت الأهلي صابور ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مجمعًا جديدًا في القاهرة الجديدة تسمى Etoile de Ville. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع Etoile de Ville في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في المدينة. ينتشر المركب على مساحة 23 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع تصميمات داخلية حديثة وأنيقة تعكس أحدث الاتجاهات في التصميم الداخلي.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Etoile de Ville هي مجموعة وسائل الراحة والمرافق. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض ومسار ركوب الدراجات. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، هناك منطقة مخصصة للأطفال تضم ملعبًا ومسبحًا للأطفال.

يتميز Etoile de Ville أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجارية ، بما في ذلك مركز تسوق ومجموعة من


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc2e6c-13b9f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632