فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى إتوال دوفيل

5 غرف فلل للبيع فى إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB73809
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند إتوال دوفيل القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير وحصري يقع على الشاطئ الشمالي من القاهرة. يقع المشروع في نقطة رئيسية بين القاهرة والطرق السريعة المحلية والدولية، ويشمل فيه أكثر من 5.000 وحدة سكنية تشمل منزلاً وشقة وشاليهات.

ويشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المخصصة للسكان، وذلك لتلبية طلبهم ومتطلباتهم، ويتضمن أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتجارية والثقافية والرياضية.

ويشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة بالسكن التي تشمل مطاعم ومحلات الأزياء والسوبر ماركت والمطاعم والمحلات الخاصة والكافيهات والبارات والصالات الألعاب والشواء والمطاعم الخ.

ويشمل المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات العامة التي تشمل الصحة والتعليم والحماية والإنجازات الصحية، وأيضًا مرافق الأطفال والشباب والشباب المتقدم للحصول على أفضل الخدمات التي يقدمها المشروع.

إضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند إتوال دوفيل القاهرة الجديدة بيئة آمنة ومريحة للسكان، ويضم أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة بالسكن التي تتضمن منطقة الشواء والألعاب والصالات الرياضية والمطاعم والمحلات التجارية والخ. إضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات أخرى مثل الأمن والحماية والخدمات الطبية والخ.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bae3a8-dced.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632