فلل للبيع بالتقسيط في إتوال دوفيل

5 غرف فلل للبيع فى إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB40971
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

تتميز دوفيل القاهرة الجديدة مصر بأنها إحدى الأكبر والأجمل المنتجات المصنوعة من دوفيل السيارات المتحدة. تشكل دوفيل القاهرة الجديدة مصر مجموعة متنوعة من السيارات المتاحة بأسعار معقولة، والتي تشمل السيارات المصنوعة بأحدث التقنيات الهندسية والأنظمة الكهربائية والميكانيكية.

تم تصميم دوفيل القاهرة الجديدة مصر لضمان الأمان والسلامة الأكبر للسائقين والركاب. يتميز السيارات المصنوعة في هذا المصنع بأنها تحتوي على أقوى المحركات والتكنولوجيا الأخيرة المتاحة على السوق. تحتوي السيارات المصنوعة في هذا المصنع على محركات عالية الأداء والتي توفر أقصى قدر من السرعة والقوة.

يقدم دوفيل القاهرة الجديدة مصر أيضا خدمات بعد البيع للسيارات المتاحة في المصنع. يتضمن هذا الخدمة الصيانة الدورية وإصلاح العيوب المتعلقة بالسيارات. يوفر هذا الخدمة أيضا المساعدة للسائقين عند التعامل مع أي أخطاء أو مشاكل قد تواجههم بشأن السيارات. يوفر هذا الخدمة أيضا المساعدة الفنية للسائقين عند التعامل مع المشاكل التي قد تواجههم في نقل السيارات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c239a7-e689.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632