إتوال دوفيل القاهرة الجديدة فلل للبيع

فلل 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB39644
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

يعتبر إتوال دوفيل القاهرة الجديدة في مصر من أكبر المشروعات العقارية الحالية التي يجري تنفيذها في البلاد. ويعتبر تحديث القاهرة الجديدة وتطويرها في المرحلة الحالية من أهم الأولويات الحكومية في مصر.

يتميز مشروع إتوال دوفيل بموقعه الاستراتيجي المتميز في القاهرة الجديدة، والذي يبعد فقط بضع دقائق عن مطار القاهرة الدولي وميدان التحرير. وتشمل مواصفات المشروع السكني والتجاري مساحات خضراء هائلة ومناطق ترفيهية ومستشفيات ومدارس ومراكز تسوق حديثة.

تتميز وحدات إتوال دوفيل السكنية بالتصميم العصري والمعاصر، والذي يتميز بالخصوصية والرفاهية. وتشمل المشروع إدارة عقارية محترفة ونظام أمني متكامل يعمل على تأمين المشروع وضمان قيام سكانه بحياة آمنة ومريحة.

ولأن المشروع من بين أبرز المشاريع العقارية الحالية في مصر، فقد اهتمت الحكومة المصرية بالعديد من الخطوات الهامة لدعم المشروع وتقديم الدعم المطلوب في جميع الجوانب. وقد شكلت شراكة الحكومة المصرية مع المستثمرين في هذا المشروع العقاري أحد الأمثلة الرائدة لتعاون الحكومة مع المؤسسات الخاصة.

وتشكل هذه الخطوات الحكومية الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة المصرية لتحديث البنية التحتية في مصر وتلبية الاحتياجات السكنية للعديد من المواطنين في المناطق الحضرية.

وتعد إتوال دوفيل القاهرة الجديدة في مصر إحدى أفضل المشاريع العقارية التي تقدم إقامة راقية ومريحة في مصر، مما يجعلها مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أفضل العروض السكنية المتميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a69e04-12020.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632