فيلا للبيع فى إتوال دوفيل

5 غرف فلل للبيع فى إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB38579
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

إتوال دوفيل هي مدينة جديدة تقع في القاهرة الجديدة، مصر. وهي عبارة عن مشروع ضخم تم إطلاقه من قبل الشركة المصرية للأعمال العقارية والسياحية "ETAA"، ويتكون المشروع من خمسة أحياء مختلفة.

وتهدف إتوال دوفيل إلى توفير مجتمع سكني رائع الإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان بما في ذلك الحدائق والمناطق التجارية والترفيهية والتعليمية والصحية.

وتضمنت الأحياء الخمسة التي يتكون منها المشروع مراكز تجارية كبيرة، ومجموعة كبيرة من الشقق الفاخرة والفيلات الفخمة المخصصة للإيجار والتملك، وكذلك المدارس والحضانات والمراكز التعليمية والصحية.

وبفضل تصميمها المتطور والعصري، وتوفيرها لجميع الخدمات الضرورية، تعتبر إتوال دوفيل وجهة سكنية متميزة للأسر والعائلات الباحثة عن العيش في بيئة حضرية مريحة وآمنة.

وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر إتوال دوفيل مدينة رائدة في مجال التكنولوجيا والاستدامة، حيث تم تجهيز المشروع بأحدث التكنولوجيا المتاحة، مثل وسائل التحكم الذكية ونظام التدوير، وتم تصميم الأحياء بطريقة تلائم العيش الأخضر والاستدامة.

وبهذا المشروع، تستطيع الشركة المصرية للأعمال العقارية والسياحية "ETAA" أن تطور البنية التحتية لمدينة القاهرة الجديدة وتحقق توازنًا بين النمو الحضري والاستدامة. وتعتبر المدينة إنجازًا بهذا الصدد.

وباختصار، فإن إتوال دوفيل المدينة الجديدة في القاهرة الجديدة، توفر بيئة حضرية متطورة ومخصصة للسكن، مع توفير الجميع الخدمات الضرورية لأسر القاهرة الجديدة، كما أنها تلعب الدور الرائد في تطوير بنية التحتية للمدينة بطريقة تستدامية وحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc23f2-dd44.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632