فلل 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB35133
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
660 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

إتوال دو فيل هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. التطوير هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية ومطور خاص ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر العناوين السكنية المرغوبة في المدينة.

يقع فندق Etoile de Ville في قلب القاهرة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو تضم بعضًا من أرقى الجامعات والمستشفيات والشركات في الدولة. يقع المشروع على قطعة أرض كبيرة ، وتحيط به مساحات خضراء مورقة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة.

يتكون المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، تتراوح من شقق الاستوديو إلى الفلل المكونة من أربع غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات وفقًا لأعلى المعايير ، وتتميز بوسائل الراحة الحديثة مثل التكييف والإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة. يضم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حوض سباحة وصالة رياضية وملعب تنس.

يعتبر فندق Etoile de Ville خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر في مدينة نابضة بالحياة. يقع المشروع بالقرب من مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي. مع وسائل الراحة الحديثة والموقع المناسب ، من المؤكد أن Etoile de Ville ستصبح واحدة من أكثر العناوين السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a68eca-11964.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632