إتوال دوفيل القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

فلل 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB132753
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

إتوال دوفيل القاهرة الجديدة هي واحدة من أحدث المشروعات العقارية في مصر والتي تقع في منطقة القاهرة الجديدة. وتعد هذه المنطقة من المناطق الحديثة التي تضم مجموعة من المجتمعات السكنية الفخمة، والمولات التجارية، والمطاعم الفاخرة، والفنادق العالمية، والمدارس الدولية الراقية، والمستشفيات المتطورة.

وقد صممت إتوال دوفيل القاهرة الجديدة بشكل حديث وفريد من نوعه وبها مجموعة من الشقق والفيلات بتشطيبات فاخرة ومن المتوقع أن توفر للسكان الراحة والامتيازات التي ستجعل حياتهم أكثر رفاهية.

وتتميز إتوال دوفيل القاهرة الجديدة بموقعها الفريد حيث تقع في قلب القاهرة الجديدة وعلى بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي، ما يجعلها منطقة مركزية وسهلة الوصول إليها بالسيارة أو النقل العام.

ومن بين أبرز المميزات التي توفرها إتوال دوفيل القاهرة الجديدة المساحات الخضراء المتوفرة فيها والتي تضم حدائق ومنتزهات وبرك سباحة ومناطق العاب للاطفال.

وتعد مصر من الدول التي تتمتع بقطاع عقاري قوي وناشئ، وهذا ما يجعل استثمارات العقار فيها عملية مربحة، وخاصة العقارات في القاهرة الجديدة. ويمكن للمستثمرين والراغبين في الحصول على عقارات في إتوال دوفيل القاهرة الجديدة الاستفسار من شركات العقارية المحلية والعالمية المتواجدة في مصر.

لذلك، فإن إتوال دوفيل القاهرة الجديدة تعد واحدة من أبرز المشروعات العقارية الحديثة في مصر والتي تضم أهم المناطق الحيوية، وتوفر الراحة والترفية للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-af6844-cc29.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632