فلل نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB125485
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر مشروع كمبوند إتوال دوفيل هو واحد من أبرز وأحدث المشاريع العقارية التي تقدمها شركة المطور العقاري الأهلي صبور في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. ويوفر هذا المشروع للمستثمرين والعملاء مجموعة واسعة من العقارات الفاخرة والتي تم تصميمها بطريقة حديثة وعصرية تلبي جميع الاحتياجات السكنية.

يتكون كمبوند إتوال دوفيل من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، مثل الشقق الفاخرة والفيلات والتاون هاوس المزودة بجميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك الحدائق الخضراء والمسابح وتكييف الهواء والأمن على مدار الساعة.

وتثبت شركة المطور العقاري الأهلي صبور جدارتها في هذا المشروع من خلال جودة الإنشاءات والمواد المستخدمة، كما أن الشركة توفر دائما منهجية تراعي المتطلبات والاحتياجات الجديدة في قطاع العقارات وتتبع التقنيات المتطورة في عمليات التشييد والبناء.

المشروع يتميز أيضا بموقعه الاستراتيجي الرائع في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يبعد عن محطة مترو الأنفاق وعدة مناطق تسوق مثل المعادي والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة بمسافة قصيرة بالسيارة، كما يقع المشروع في مكان قريب من العديد من المؤسسات التعليمية والصحية والثقافية في القاهرة الجديدة.

باختصار، فإن مشروع كمبوند إتوال دوفيل يعتبر واحداً من تلك الشركات الرائدة في مجال العقارات الفاخرة في مصر، ويتميز بالتصميم الحديث، الجودة العالية، الموقع المميز والمنافسة القوية في الأسعار، مما يجعله خياراً مثالياً للمستثمرين والعملاء الباحثين عن منازل فاخرة في منطقة القاهرة الجديدة بمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b412ad-d44a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632