فيلا نصف تشطيب للبيع فى إتوال دوفيل

فلل 4 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB118940
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إتوال دو فيل هو مجمع فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع استثنائي يوفر للمقيمين أسلوب حياة لا مثيل له مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمساحات الخضراء المورقة والأمن من الدرجة الأولى.

تبلغ مساحة المجمع حوالي 420.000 متر مربع ، ويضم 1.080 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والتوين هاوس والشقق. تتوفر الوحدات بأحجام وأنماط مختلفة لتلبية احتياجات كل ساكن ، من العائلات الصغيرة إلى المجموعات الكبيرة.

تم تصميم Etoile de Ville بهندسة معمارية على الطراز الأوروبي ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية فريدة. واجهات المبنى من الأحجار الطبيعية المستوردة من أوروبا ، مما يضفي على الكمبوند مظهراً أنيقاً. الحدائق الخاصة والمناظر الطبيعية مستوحاة من جمال الحدائق الفرنسية ، مما يضفي لمسة من الرقي على المجتمع.

يوفر الكمبوند وسائل راحة متنوعة من بينها نادي يضم جيم وسبا ومسبح ومطعم. كما يحتوي على منطقة للأطفال ومنطقة للحيوانات الأليفة ومضمار للركض لأولئك الذين يستمتعون بالتمارين الرياضية في الهواء الطلق. تم تركيب النظام الذكي للمجتمع للتحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة والأمن ، مما يوفر للسكان أقصى درجات الراحة والراحة.

يعد موقع إتوال دو فيل من أهم مميزاته ، حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية ، مثل الطريق الدائري وطريق القاهرة السويس. كما أنه قريب من مناطق رئيسية مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، ومول بوينت 90 ، والجامعة الألمانية بالقاهرة.

يعتبر أمن المجمع أولوية قصوى ، حيث يتميز بنظام أمني على مدار 24 ساعة وشبكة CCTV لضمان سلامة وخصوصية السكان.

بشكل عام ، يعتبر Etoile de Ville مجمعًا رائعًا يوفر تجربة حياة استثنائية ، ويجمع بين الفخامة والراحة والأمان في حزمة واحدة. إنه الخيار الأمثل لأولئك الذين يسعون إلى مجتمع حصري يقدم تجربة معيشية فريدة من نوعها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b19dc8-d051.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632