فيلا بموقع متميز للبيع في إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى إتوال دوفيل القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB108707
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند إتوال دوفيل من أفضل المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بالرفاهية والأناقة في التصميم، إضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق المتاحة.

يتميز كمبوند إتوال دوفيل بموقعه المميز، فهو يقع في منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، ويبعد دقائق عن العديد من المنشآت والمرافق الحيوية، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والأسواق.

تتوفر في كمبوند إتوال دوفيل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث يمكن للمستثمرين الاختيار من بين شقق فاخرة بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى الفيلات الفخمة التي توفر الرفاهية الكاملة والخصوصية العالية.

ويقدم كمبوند إتوال دوفيل خدمات فاخرة ومرافق شاملة للسكان، حيث تتضمن الفئات التالية:

1- الأمن والحراسة: يتم توفيره بشكل مستمر على مدار الساعة، ويعمل على توفير الأمان والراحة للسكان.

2- الخدمات الصحية: يتوفر مستشفى داخل الكمبوند، والذي يوفر خدمات طبية وجراحية عالية الجودة.

3- المناطق الترفيهية: يحتوي الكمبوند على مجموعة من المناطق الترفيهية، مثل حمامات السباحة والنوادي الاجتماعية والملاعب الرياضية.

4- المطاعم والمقاهي: تتوفر في الكمبوند العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم بوفيهات غنية بالأطعمة اللذيذة.

من المؤكد أن كمبوند إتوال دوفيل هو الخيار الأمثل للأفراد والعائلات الراغبة في الاستقرار في أحد أفضل المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين الرفاهية والأناقة والخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b730d3-1313c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632