فيلا مستقلة للبيع فى إتوال دوفيل الأهلي صبور

فلل 5 غرف للبيع فى إتوال دوفيل - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB105800
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند إتوال دوفيل من أبرز المشاريع العقارية التابعة للمطور العقاري الأهلي صبور في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه المعماري الفخم والحديث والمناسب للحياة العصرية.

يقع كمبوند إتوال دوفيل في موقع مميز بالقرب من محور الأمل وطريق السويس، مما يضمن سهولة الوصول للعديد من المناطق في القاهرة الجديدة والقاهرة الكبرى، بالإضافة إلى توفر العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية في المنطقة المحيطة.

يحتوي كمبوند إتوال دوفيل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المكونة من شقق وفيلات، تتميز بتصميماتها الأنيقة والمريحة للعيش، بالإضافة إلى توفر العديد من الخدمات الحديثة والمتطورة داخل الكمبوند، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، وحمامات السباحة، والملاعب الرياضية، والمراكز التجارية والترفيهية.

يعد كمبوند إتوال دوفيل فرصة مثالية للعائلات والأفراد الذين يسعون للعيش في بيئة هادئة وممتعة، ويتمتع بأحدث مستويات الخدمات والرفاهية، ويمكن الاعتماد عليه بشكل كامل في كل جوانب الحياة العملية والاجتماعية.

وبهذا يمكن القول بأن كمبوند إتوال دوفيل يعد من أفضل المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة خلال السنوات الأخيرة، وهو يمثل استثمار مثالي للأفراد والشركات في مجال العقارات بمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7888c-137ca.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632