منازل مزدوجة للبيع فى أزها نورث

منازل مزدوجة للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB96290
7,667,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,667,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
201 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Azha North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد من الساحل البكر ويوفر مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي التي تلبي احتياجات كل من العائلات والأزواج.

يتميز المنتجع بمجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والشقق والشاليهات. تم تصميم كل وحدة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة.

Azha North Coast Legypt هي جنة لمحبي المياه ، مع شاطئها الخاص ومياهها الكريستالية المثالية للسباحة ، والغطس ، وغيرها من الأنشطة المائية. يتميز المنتجع أيضًا بسباحة سباحة كبيرة ، وحمام سباحة للأطفال ، وجاكوزي ، وكلها محاطة بالحدائق المورقة وأشجار النخيل.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطًا ، يقدم المنتجع مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة قدم ، ومركز للياقة البدنية. هناك أيضًا الكثير من الفرص للاسترخاء ، مع منتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك ، بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار.

يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، مع العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم شاطئ البحر