فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في أزها نورث

فلل 5 غرف للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB92903
17,305,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,305,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
286 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Azha North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في Ain Sokhna ، وهي وجهة سياحية شهيرة معروفة بشواطئها الجميلة ومياه الكريستال. Azha North Coast Legypt هي وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

ينتشر المنتجع على مساحة 1.6 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يحتوي المنتجع على ما مجموعه 3000 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للضيوف. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص يمتد أكثر من 1.6 كم ، مما يوفر للضيوف مساحة واسعة للاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

لدى Azha North Coast Legypt مجموعة واسعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على مركز للمنتجع الصحي والمنتجع الذي يقدم مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​،