فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى أزها نورث

5 غرف فلل للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB83390
23,569,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
23,569,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

أزها نورث هي قرية عصرية في الساحل الشمالي المصري، تقع على بعد حوالي 15 كيلومتر شمالا من الحدود اللبنانية. يبلغ عدد سكانها حوالي 6000 نسمة، يعيشون في المناطق الجبلية والشاطئية المحيطة.

تعتبر قرية أزها نورث من أهم المناطق السياحية في الساحل الشمالي مصر، وتشتهر بجمالها وطبيعتها الخلابة. يمتاز المنطقة بجمال الشواطئ الخلابة والحيطان المحيطة، والخليج الذي يتضح بشكل رائع عندما يغطيه الشمس الحارة. يقع المنطقة على بعد حوالي 30 كيلومتر شمالا من العاصمة المصرية القاهرة.

تتميز قرية أزها نورث بجمال الطبيعة الخلابة، وتشتهر بأنها وجهة سياحية رائعة للمسافرين الذين يبحثون عن الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الخلابة. يشتمل المنطقة على العديد من المناطق الجبلية الخلابة التي تشكل بيئة مثالية للأنشطة الرياضية والترفيهية، وأصبحت القرية من الوجهات السياحية الشهيرة في المنطقة.

يوفر المنطقة العديد من الخدمات السياحية المختلفة، مثل الحجوزات الفندقية والملاعب الخاصة والخدمات المخصصة للسياحة الطبيعية. يقدم المنطقة أيضا العديد من الخدمات الطبية الأساسية للمواطنين والزوار. كما أنها تضم كثيرا من المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية المشهورة على الساحل الشمالي.

ومع ذلك، يشكل المنطقة المحيطة بالشواطئ الخلابة بيئة رائعة للسباحة والشناوي البحرية. يوفر المنطقة أيضا مناطق التخييم الخلابة التي تشكل الأماكن المثالية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة. يشتمل المنطقة على العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل التزلج والشواطئ المشتعلة والألعاب البحرية المختلفة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7eafe-2ffd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632