اسعار أزها نورث الساحل الشمالى

فلل للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB81129
11,094,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
11,094,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

أزها الساحل الشمالي هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ويقدم مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف للاستمتاع. سواء كنت تبحث عن ملاذ للاسترخاء أو مغامرة مليئة بالإثارة ، فإن أزها الساحل الشمالي لديها ما يناسب الجميع.

الإقامة في أزها الساحل الشمالي مصر

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الميزانيات والتفضيلات. من الفيلات الفسيحة إلى الشقق المريحة ، هناك ما يناسب الجميع في أزها الساحل الشمالي مصر. تم تجهيز جميع خيارات أماكن الإقامة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

تناول الطعام في أزها الساحل الشمالي مصر

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الطعام التي تناسب جميع الأذواق والتفضيلات. من المقاهي غير الرسمية على شاطئ البحر إلى المطاعم الراقية الأنيقة ، هناك شيء للجميع في أزها الساحل الشمالي مصر. يوفر المنتجع أيضًا مجموعة من البارات والصالات ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب منعش أو وجبة خفيفة.

الأنشطة في أزها الساحل الشمالي مصر

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة ليستمتع بها الضيوف. من الرياضات المائية إلى الكرة الطائرة الشاطئية ، هناك شيء للجميع في أزها الساحل الشمالي مصر. يوفر المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة الصحية ، بما في ذلك دروس اليوغا والتأمل ، فضلاً عن صالة رياضية مجهزة بالكامل.

يحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة من المرافق ، بما في ذلك سبا ونادي للأطفال ومسبح. يقدم السبا مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم ، بينما يقدم نادي الأطفال مجموعة من الأنشطة للأطفال من جميع الأعمار.

موقع أزها الساحل الشمالي مصر

يقع المنتجع في قلب الساحل الشمالي لمصر ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة الإسكندرية. يشتهر الساحل الشمالي لمصر بشواطئه الجميلة ومياهه الصافية ومناظره الطبيعية الخلابة. تعد المنطقة أيضًا موطنًا لمجموعة من المعالم التاريخية والثقافية ، بما في ذلك مدينة الإسكندرية القديمة ومقبرة العلمين الحربية المذهلة.

في الختام ، أزها الساحل الشمالي هو منتجع فاخر يقدم مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف للاستمتاع. سواء كنت تبحث عن ملاذ للاسترخاء أو مغامرة مليئة بالإثارة ، فإن أزها الساحل الشمالي لديها ما يناسب الجميع. لذا ، إذا كنت تخطط لرحلة إلى مصر ، فتأكد من إطلاعك على هذا المنتجع المذهل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8070a-3370.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632