فيلا متشطبة للبيع فى أزها نورث

فلل 5 غرف للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB69101
29,978,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
29,978,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
447 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند أزها نورث من أهم مشروعات المطور العقاري مدار الساحل الشمالي في مصر، حيث يتميز هذا المشروع بموقعه المميز على البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى تصميمه الفريد والمميز.

يتكون كمبوند أزها نورث من وحدات سكنية مختلفة، بمساحات متنوعة، تناسب احتياجات العائلات المختلفة، حيث يضم المشروع شقق وفيلات، ويحتوي على العديد من المرافق والخدمات التي تجعله متكامل الخدمات، ويتميز بمساحات خضراء واسعة تجعله مكاناً هادئاً للإقامة.

يقع كمبوند أزها نورث في منطقة الساحل الشمالي، وهي واحدة من أهم مناطق السياحة في مصر، وتتميز بمناظرها الطبيعية الجميلة، وتعتبر ملاذاً للعديد من الأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بأجمل الشواطئ في مصر.

ومن بين المرافق التي يحتوي عليها كمبوند أزها نورث، نذكر المسابح الخاصة، والمناطق الترفيهية، وصالات الألعاب، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، الأمر الذي يجعله من أفضل الأماكن التي يمكن للعائلات الإقامة فيها والاستمتاع بأفضل الخدمات والمرافق والخبرات.

تقدم الشركة المطورة لكمبوند أزها نورث عدة خيارات للمنزل من شقق إلى فيلات فاخرة يتميز الكمبوند بواجهاته الملونة ، الساحات كبيرة الترفية ، الإثاث المدروس بنكهة الأناقة وتربطها إطلالة جميلة على البحر الأبيض المتوسط. لذا فإن الاستثمار في هذا المشروع يعد استثماراً جيداً للأفراد والشركات من خلال الحصول على عائد مرتفع، بالإضافة إلى الحصول على منزل فاخر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، الأمر الذي يجعلها مناسبة لعائلتك أو للإيجار.

وبالإضافة إلى ذلك، تعد منطقة الساحل الشمالي، بما في ذلك كمبوند أزها نورث، من أكثر المناطق الآمنة في مصر، حيث يوجد بها العديد من النوادي الرياضية والأماكن الترفيهية المختلفة، مما يجعلها منطقة مثالية للعائلات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

ولذا، يعد كمبوند أزها نورث، من أهم وأفضل المشاريع العقارية في مصر، وينصح المستثمرون والعائلات بالاستثمار فيها والاستمتاع بأفضل الخدمات والمرافق والإطلالات الجميلة على البحر الأبيض المتوسط.