شالية 256 متر للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB67199
3,345,300 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,345,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,067 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
256 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعتبر كمبوند أزها نورث الساحل الشمالى مصر من أحدث المشاريع العقارية في مصر، والذي يعد بثورة في صناعة العقارات في البلاد. تم تطوير هذا الكمبوند من قِبل شركة مدار للتطوير العقاري، حيث يوفر تجربة سكنية فريدة من نوعها، مع وجود منازل فخمة تتميز بإطلالات خلابة ومجموعة واسعة من الوسائل التي تجعل الحياة فيه مريحة ومريحة جدًا.

يقع أزها في منطقة العين السخنة بالقرب من الساحل الشمالي، ويمتد على مساحة تبلغ 1.6 مليون متر مربع، ويضم 700 مترًا من الشاطئ الخاص. كما يتم ربط المدينة بالقاهرة باستخدام طريق جديد قلَلَ وقت السفر إلى حوالي 90 دقيقة.

واحدة من الميزات التميّزية لأزها هي تصميمها. تتميز المدينة ببنية تحتية جذابة ومجموعة واسعة من المنازل التي تواجه البحر والفلل الفاخرة بـ 5 نجوم. تم وضع الفلل في تشكيلة قوسية لتوفير كل فيلاً بإطلالة بانورامية على البحر. قامت شركة مدار بالاستثمار أيضًا بشكل كبير في التنسيق البيئي، مع ما يقرب من 90،000 قدم مربع من المتنزهات ومجموعة من الأماكن الخضراء والحدائق التي تتميز بها أزها.

تتميز المرافق في أزها بأنها توفر غنى الجمال والرفاهية. تقدم المدينة تنوع وفير من مرافق الرياضة، من الكرة الطائرة على الشاطئ إلى ملاعب كرة القدم وملاعب التنس. بالإضافة إلى ذلك، هناك المسارات للجري والدراجات لعشاق اللياقة البدنية. يقدم نادي الرياضة الخاص بأزها معدات حديثة وفصول دراسية للأشخاص الذين يرغبون في البقاء نشطين وأصحاء.

توفر مرافق الترفيه في أزها مستويات أعلى من الفخامة. تتميز المدينة بمرسى خاص يتسع لـ 84 يختًا وسفينة، بالإضافة إلى أربعة نوافير تفاعلية يمكن للأطفال اللعب بها. يعد منطقة الـ 5 نجوم ميزة فريدة في أزها، فهي تضم مطاعم فاخرة وفنادق ونوادي راقية، بالإضافة إلى المسرح التركي المفتوح الأول من نوعه في الساحل الشمالي، الذي يتسع لـ 1,500 متفرج.

إذا كنت تبحث عن شقة صيفية أو مكان للعيش بسلام طوال العام، فإن منازل أزها توفر الحل المثالي. بإطلالاتها الخلابة على البحر ووفرة المرافق وحياة مجتمعية آمنة وودية ومريحة للغاية، فإن أزها هي المكان المثالي للاسترخاء والعيش في الحياة التي طالما حلمت بها.