فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB65614
13,424,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
13,424,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
217 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند أزها نورث الساحل الشمالي في مصر مشروعاً سكنياً فاخراً يقع على الساحل المتوسطي لمصر، ويوفر للسكان إطلالات خلابة على مياه البحر الفيروزية.

يتميز الكمبوند بوحدات سكنية فاخرة، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، والتي تم تصميمها لتوفر للسكان أسلوب حياة فاخرة. تتميز الوحدات السكنية بتشطيبات حديثة ومرافق عالية الجودة، ومساحات معيشة واسعة تلبي احتياجات السكان.

يحتوي الكمبوند على مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك شاطئ خاص ومسابح ونادي رياضي مجهز بالكامل وسبا ونادي اجتماعي ومطاعم ومقاهي متعددة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند أزها نورث مجموعة مميزة من مواقع الترفيه والنشاطات للأطفال.

يعد كمبوند أزها نورث الساحل الشمالي هو المكان المثالي للاستمتاع بالأنشطة الخارجية مثل رياضات الماء والاستلقاء تحت أشعة الشمس والمشي الجميل في الطبيعة الخلابة التي تحيط بالبحر الأبيض المتوسط. ويوفر كذلك مارينا ونادي يخت لعشاق الإبحار.

أحد مميزات كمبوند أزها نورث هو التصميم الخاص به و المناظر الخلابة المحيطة به مع تصميم حدائق يجمع بين الزهور و الانهار الخضراء و البحيرات و لكنه في نفس الوقت يلبي احتياجات الأشخاص المختلفين.

تفاصيل الأمن في كمبوند أزها نورث تحتل مكانة عالية، حيث يتوفر أمن 24/7 ونظام مراقبة بالفي