شالية متشطب 163 متر للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB61950
7,296,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,296,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,760 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أزها نورث الساحل الشمالى مصر هو مدينة عصرية وحيوية على الساحل الشمالى من مصر، وهي المدينة الرئيسية لمحافظة الشمالية. ويقع المدينة على الشاطئ الشمالي من البحر الأبيض المتوسط بجوار الحدود اللبنانية والسورية. يبلغ عدد سكانها حوالي ثمانية لاف سكان، وتشكل الأصول الإسلامية والمسيحية الأرثوذكسية أهم الديانات في المدينة.

وتعد أزها نورث أحد أهم المحافظات السياحية في مصر، حيث تشتهر المدينة بجمال الشواطئ والأحجار الجيدة التي تشبه الحجر الأسود، وأيضا بالمطاعم المتعددة الحضارات والمشاهد الطبيعية الخلابة التي تتجاوز الحدود الإقليمية. كما تشتهر المدينة بالأنشطة السياحية المختلفة، مثل السفر بالقارب والسفر بالطائرة الحربية، والتجوال في البحر الأبيض المتوسط والغوص في المياه العميقة.

وتضم المدينة عدداً من المعالم السياحية المشهورة، مثل متحف الشمالي الذي يحتوي على العديد من الأشخاص الشهيرين الذين كانوا يعيشون في المدينة، والحديقة الوطنية التي تشتهر بالطبيعة الخلابة والحيوانات المتنوعة التي تحيط بها. كما تضم المدينة محطات الحافلات العديدة التي تساعد السائحين على الوصول إلى مدينة أزها نورث من أي مكان في الوطن العربي.