تاون هاوس متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى أزها نورث

تاون هاوس للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB61049
8,614,300 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,614,300 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ليك فيو القاهرة الجديدة هي مشروع محمي تحت الإشراف الحكومي يتمثل في مخطط سكني وتجاري للقاهرة الجديدة في مصر. المشروع بدأ بإنشاء أكثر من المئة من النماذج المختلفة من المنازل التي تشمل الشقق الصغيرة والمنازل الكبيرة. ويتم تصميم هذه المنازل بشكل يحتوي على المواصفات الأفضل التي تحقق المعايير العالمية للراحة والأمان. ويتم تجهيز المنازل بمجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحمامات الخاصة والمطابخ الخاصة والمطاعم والأسواق والمرافق الصحية والترفيهية والتعليمية.

ويتميز المشروع بأنه يوفر الأمان والآمن للسكان من خلال توفير مجموعة من الخدمات الأمنية الضخمة التي تشمل الحراس الخاصة والجولات الأمنية والتحكم المباشر في الأنشطة المخالفة. ويتم تشغيل المشروع في بيئة حرة ومستقلة تسمح للسكان بالاستفادة من الخدمات المختلفة في المنطقة بشكل كامل. كما أن المشروع يقدم خدمات ترفيهية وتعليمية بشكل دوري للسكان من خلال تنظيم الأحداث المختلفة والمشاريع التي تشمل الألعاب والنشاطات الرياضية والثقافية.

ويعتبر المشروع مثالاً على الإدارة الحكومية الجيدة والإشراف المحترم للحقوق والحريات الشخصية للسكان. ويوفر المشروع أيضا الكثير من الفرص الإقتصادية للسكان من خلال توفير الوظائف الشاغرة والخدمات التجارية والخدمات الإضافية. كما أنه يوفر الكثير من الخدمات الصحية والتعليمية للسكان من خلال توفير الخدمات الصحية اللازمة والخدمات التعليمية اللازمة.