شالية جاهز للاستلام 1 غرفة للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

شالية 1 غرف للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

1    2
رقم الإعلان: GB145175
5,960,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,505 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 5,960,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,050,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يسرني أن أقدم لكم مقالة حول شالية جاهز للاستلام بغرفة واحدة للبيع في أزها نورث الساحل الشمالي في مصر.

تعتبر منتجعات الساحل الشمالي في مصر وجهة سياحية شهيرة للعديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم. وتتميز هذه المنتجعات بالشواطئ الرملية الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة والخدمات الفاخرة التي توفرها.

ومن بين هذه المنتجعات الرائعة ، يتميز منتجع أزها نورث بموقعه المثالي على الساحل الشمالي لمصر، ويوفر للمقيمين تجربة فريدة من نوعها في الاسترخاء والاستمتاع بأجواء البحر المتوسط.

ويتميز الشالية الجاهز للاستلام بغرفة واحدة الموجود في منتجع أزها نورث بالعديد من المزايا الرائعة التي تجعله خيارًا رائعًا للباحثين عن منزل للراحة والترفيه. يتميز الشالية بتصميمه الحديث والأنيق ، ويضم غرفة نوم واحدة وحمام ومطبخ مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة الكهربائية.

ويضم المنتجع العديد من المرافق الرائعة التي يمكن للسكان الاستمتاع بها ، بما في ذلك حمام السباحة والمناطق الخضراء والشواطئ الرملية الجميلة والأماكن المخصصة للشواء وغيرها الكثير. ويوفر المنتجع أيضًا العديد من الخدمات الأخرى ، مثل الأمن على مدار الساعة والصيانة وخدمات النظافة.

ويعد شالية أزها نورث الجاهز للاستلام فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن عقارات على الساحل الشمالي. ويمكن للمالكين الحاليين استخدام الشالية كمنزل للراحة أو تأجيره للسياح والزوار الذين يبحثون عن إقامة مريحة وممتعة في المنتجع.

وفي النهاية ، يمكن القول إن شالية أزها نورث بغرفة واحدة الموجود في منتجع أزها نورث الساحل الشمالي في مصر هو خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن منزل للاستثمار أو الراحة والاستمتاع بالحياة البحرية في منطقة جميلة وهادئة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d16f-150.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632