شالية جاهز للاستلام للبيع فى الساحل الشمالى أزها نورث

شالية 2 غرف للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB144236
7,860,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,860,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 7,860,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,100,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر قرية أزها نورث في الساحل الشمالي المصري واحدة من أفضل المنتجعات السياحية في المنطقة، حيث توفر بيئة رائعة للراحة والاستجمام، وتضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية المتنوعة.

تقع قرية أزها نورث في الساحل الشمالي المصري، وهي تبعد حوالي ساعتين بالسيارة عن القاهرة، وتتميز بموقعها المميز على البحر الأبيض المتوسط. وتتوفر فيها وحدات سكنية فاخرة تتضمن الشقق والفيلات، وتتميز بتصميمها الحديث والجذاب، وتوفر جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجها السكان.

توفر قرية أزها نورث العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الحديثة، وتشمل حمامات السباحة والنوادي الصحية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمنتزهات والملاعب الرياضية. كما توفر المنطقة العديد من الفرص الترفيهية والسياحية، مثل رياضة الغوص والرحلات البحرية والرحلات البرية والتنزهات والجولات الثقافية.

وتعتبر قرية أزها نورث خيارًا مثاليًا للباحثين عن مكان للاستثمار في العقارات، حيث تضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتيح فرصة للاستثمار في الإيجارات السياحية وتحقيق عوائد مالية مجزية. وتعتبر شركة أزها للتطوير العقاري واحدة من أفضل الشركات في مصر في مجال تطوير المشاريع العقارية الفاخرة، حيث تضمن الشركة توفير أفضل المرافق والخدمات للسكان والزوار.

في الخلاصة، تعتبر قرية أزها نورث في الساحل الشمالي المصري خيارًا مثاليًا للباحثين عن بيئة رائعة للراحة والاستجمام، وتضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية المجزية. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتاحة وأسعارها عن طريق الاتصال بشركة أزها للتطوير العقاري أو البحث عنها على الإنترنت.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-854f9-38cc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632