أزها نورث الساحل الشمالى شالية 163 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB124661
7,296,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,296,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,760 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Azha North Coast Legypt هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. ينتشر المركب على مساحة 1300 فدان وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر. Azha North Coast Legypt هي مزيج مثالي من الحداثة والطبيعة ، حيث تقدم للسكان بيئة هادئة وسلمية للعيش فيها.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. الفيلات والمنازل واسعة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة. الشقق ، من ناحية أخرى ، تم تصميمها لتزويد السكان بمساحة معيشة حديثة ومريحة.

تم تجهيز Azha North Coast مصر بمجموعة من وسائل الراحة لتلبية احتياجات سكانها. يضم هذا المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملاعب كرة القدم. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة الموجودة في جميع أنحاء المجمع ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا حصر له.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي ، حيث يقدم للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يوجد أيضًا العديد من منافذ البيع بالتجزئة الموجودة داخل المجمع ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدلية.