أزها نورث الساحل الشمالى شالية 180 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

3    1
رقم الإعلان: GB121155
7,516,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,755 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Azha North Coast Legypt هو مركب فاخر يوفر تجربة نمط حياة فريدة وحصرية لسكانها. يقع Azha في قلب الساحل الشمالي ، وهو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

ينتشر هذا المركب على مساحة 1.6 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والمنازل التوأم والشاليهات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات الصغيرة إلى العائلات الكبيرة.

تم تصميم Azha North Coast مصر لتوفير نمط حياة فاخر لسكانها. يتميز المجمع بشاطئ خاص ، ونادي ، وسبا ، وصالة رياضية ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة القدم ، وملاعب كرة السلة. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات لتلبية ذوق المقيمين المختلفين.

تم تصميم المركب لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. وهي مزودة بأنظمة أمنية حديثة ، بما في ذلك كاميرات CCTV وحراس الأمن وأنظمة التحكم في الوصول. يحتوي المركب أيضًا على فريق صيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يضمن أن جميع المرافق و