تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في أزها نورث

تاون هاوس للبيع فى أزها نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB102828
8,364,300 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,364,300 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Azha North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في مدينة Ain Sokhna ، التي تشتهر بشواطئها الجميلة والمياه الصافية. ينتشر المنتجع على مساحة 380 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لضيوفها.

إقامة

تقدم Azha North Coast Legypt مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لضيوفها. يحتوي المنتجع على شقق واحدة و 2 و 3 غرف نوم ، بالإضافة إلى فيلات مع حمامات سباحة خاصة. جميع أماكن الإقامة مؤثثة بالكامل ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والإنترنت عالي السرعة.

مرافق

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق لضيوفه. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا حصر له. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، فإن المنتجع لديه ملعب للتنس ، وملعب كرة قدم ، ومسار الركض. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك.

تناول الطعام

AZ