فلل مستقلة متشطبة للبيع فى أزها نورث

5 غرف فلل للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB100269
12,506,550 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,506,550 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
216 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعتبر قرية أزها نورث من أشهر القرى في الساحل الشمالي المصري، حيث تتميز بمناظرها الخلابة التي تجذب الزوار من مختلف الأعمار. تقع هذه القرية على بعد حوالي 28 كيلومترًا شرق مدينة العلمين، وتوفر للزوار الترفيه بالإضافة إلى الخدمات الإقامية.

تعدّ قرية أزها نورث من الأماكن السياحية الأكثر ازدهارًا في الساحل الشمالي المصري، وذلك بفضل المناظر الخلابة التي تقدمها والخدمات المميزة التي يتم تقديمها فيها. ومن بين ما تتميز به هذه القرية كونها تتمتع بأجواء فريدة من نوعها، إضافة إلى مناظر البحر الرائعة التي تعدّ محط جذب للكثير من الزوار.

كما تتوفر في قرية أزها نورث خدمات إقامية متميزة، حيث يمكن للزوار الإقامة في وحدات سكنية مجهزة بجميع الخدمات الأساسية، بما في ذلك الإنترنت، والنادي الصحي، والمطاعم المرموقة. ويمكن الاستمتاع بأشهى الوجبات التقليدية والحديثة، واستكشاف المعالم الثقافية والتاريخية، والمشاركة في الأنشطة المختلفة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب المائية على الشواطئ، والسباحة في المسابح الخاصة بالمنتجع، كما يمكن التمتع بالتدليك والعلاج الطبيعي في مرافق السبا. ومن أهم الأنشطة الخارجية التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها هي ركوب الخيل، وقيادة الزوارق، والمشاركة في رياضات الشاطئ المختلفة.

ويتمتع المسافرون الذين يرغبون في قضاء عطلة في أزها نورث بالعديد من الخيارات المتاحة للإقامة، بما في ذلك الشقق الفندقية الرائعة وفيلات فاخرة مع إطلالة على البحر، كما يمكن للزوار الإقامة في منتجعات الفئة الفاخرة التي توفر لهم كل ما يحتاجون إليه من الخدمات العالية الجودة.

وتتميز قرية أزها نورث باحتضانها العديد من المهرجانات والفعاليات، ومن بينها مهرجانات الرياضة والموسيقى، بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية والفنية. وبالتالي، يمكن للزوار الاستمتاع بمراجعة العديد من المعارض الفنية والتاريخية، ومن ثم قضاء بعض الوقت في الأماكن العامة المزدحمة.

وفي نهاية المطاف، تتمتع قرية أزها نورث بسحرها الخاص وبمناظرها الخلابة، وتجلب الآلاف من السياح سنويًا. ويعدّ زيارة هذه القرية فرصة استثنائية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والراحة في إحدى أجمل البقاع في الساحل الشمالي المصري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7f45b-3169.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632