فيلا للبيع بالتقسيط في أزميرالدا باي

فلل 4 غرف للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

4    7
رقم الإعلان: GB97741
6,579,909 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
6,579,909 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أزميرالدا باي هي قرية رائعة في الساحل الشمالي في مصر. يقع المحلية في المنطقة الجنوبية من المحافظة الشمالية من الصحراء الغربية. وتشتهر القرية بالطبيعة الخلابة التي تشتهر بها وبالشواطئ الرملية الخضراء التي تشمل المناظر الخلابة والشواطئ الخضراء.

وتحتوي قرية أزميرالدا باي على العديد من المشاهد الطبيعية الجميلة، مثل محمية الطيور الشمالية والحدائق الطبيعية والشواطئ الرملية الخضراء. يتمتع المواطنون في هذه القرية بالعديد من الخدمات الإضافية مثل المطاعم والمحلات والمشاهد السياحية. كما توفر القرية بعض الخدمات الطبية بما في ذلك العيادات، والعيادات الخارجية، والمستشفيات.

وتقع قرية أزميرالدا باي في منطقة باردة ورطبة مع الرياح الرائعة التي تجعل السكن فيها مريحا. يستخدم المواطنون في هذه القرية العديد من الأنشطة الصناعية للحصول على الدخل، مثل الصيد والزراعة. وتتميز قرية أزميرالدا باي بالعديد من الأنشطة الثقافية المختلفة التي تشمل الأطفال الذين يشاركون في الأنشطة الثقافية والرياضية.

وتكون قرية أزميرالدا باي بمجموعة من الأشجار الطبيعية والحدائق الطبيعية الجميلة. وتتميز القرية بالعديد من المشاهد السياحية الجميلة والأنشطة الرياضية المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها في المنطقة. كما توفر القرية بعض الخدمات الإضافية مثل المطاعم والمحلات والخدمات الطبية.