فلل مستقلة متشطبة 3 غرف للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

3    5
رقم الإعلان: GB96908
5,752,450 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
5,752,450 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند أزميرالدا باي من أشهر المشاريع السكنية الفاخرة في الساحل الشمالي في مصر. يوفر الكمبوند تجربة عطلة فاخرة وفريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة ، والمناظر الخلابة ، والشاطئ الخلاب.

يقع كمبوند أزميرالدا باي في واحدة من أجمل مناطق الساحل الشمالي، مما يوفر سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية في المنطقة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. كما أن الكمبوند قريب من الطرق الرئيسية للنقل ، مما يجعل السفر إلى مناطق أخرى في الساحل الشمالي سهلاً.

يغطي الكمبوند مساحة تزيد عن 180،000 متر مربع ويقدم مجموعة متنوعة من المرافق الفاخرة ، بما في ذلك نادي رياضي ، ومركز لياقة بدنية ، وعدة حمامات سباحة ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. يعد الشاطئ الخاص ، الذي يبلغ طوله أكثر من 1،000 متر ، واحدًا من أكثر الميزات جاذبية في الكمبوند ، حيث يوفر للضيوف الإعداد المثالي للاسترخاء والأنشطة في الهواء الطلق.

يضم كمبوند أزميرالدا باي أيضًا مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات بأسلوب عصري وأنيق ، وتتميز بمساحات معيشة واسعة وتشطيبات عالية الجودة وإطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة.

يضم الكمبوند أيضًا مجتمعًا نابضًا بالحياة من الضيوف ، مع مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة الاجتماعية طوال العام. يوفر المجتمع للضيوف الفرصة للتواصل مع الأفراد الذين يشاركونهم الاهتمامات والشبكة وبناء علاقات قوية.

يولي كمبوند أزميرالدا باي الأولوية للأمانة والمسؤولية البيئية ، مع استخدام أنظمة الطاقة المتجددة والمواد الصديقة للبيئة وال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-55702-17.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632