فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى أزميرالدا باي

فلل 3 غرف للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

3    5
رقم الإعلان: GB90977
5,752,450 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
5,752,450 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

خليج Smeralda هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يريدون الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة سلمية. يقع المنتجع على شاطئ جميل ويوفر مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق للضيوف للاستمتاع بها.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات وميزانيات مختلفة. هناك غرف قياسية وأجنحة وفيلات متوفرة ، وكلها مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. تحتوي كل غرفة على شرفة أو شرفة خاصة مع مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع المورقة.

مرافق

يحتوي خليج Smeralda على مجموعة واسعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يوجد أيضًا شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا ، يوجد لدى المنتجع مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، ومجموعة من أنشطة الرياضة المائية ، بما في ذلك الغوص والغوص وركوب الأمواج. يوجد أيضًا منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدتهم على الاسترخاء و