تاون هاوس متشطب للبيع بالتقسيط في أزميرالدا باي

تاون هاوس للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB88840
7,775,233 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,775,233 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
207 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

خليج سميرالدا: وجهة فاخرة وهادئة على شاطئ البحر في الساحل الشمالي لمصر

سميرالدا باي هو منتجع فاخر وهادئ على شاطئ البحر يقع على الساحل الشمالي لمصر. تم تطوير المنتجع من قبل شركة إنرشيا إيجيبت ، المطور العقاري المعروف في مصر ، ليوفر نمط حياة فاخر وهادئ لضيوفه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي خليج سميرالدا مساحة تزيد عن 62 فدانًا ويضم مجموعة من خيارات الإقامة مثل الشاليهات والفيلات والأجنحة. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة لخليج سميرالدا تصميمه الفاخر والهادئ ، مع التركيز على خلق نمط حياة فاخر وهادئ لضيوفه. لقد حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ.

يوفر Smeralda Bay أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وراحة ضيوفه. يضم المنتجع مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية مثل مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح.

علاوة على ذلك ، يقع سميرالدا باي على الساحل الشمالي لمصر ، وهي واحدة من أجمل المناطق ذات المناظر الخلابة في البلاد. يتميز المنتجع بإطلالات خلابة على البحر ويبعد خطوات قليلة عن الشاطئ. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية ، مثل السباحة والغطس والغوص.

في الختام ، سميرالدا باي هو منتجع فاخر وهادئ على شاطئ البحر يوفر أسلوب حياة فاخر وهادئ ، وتصميم فاخر وهادئ ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ضيوفه. مع إطلالاته الخلابة على البحر ، ومرافقه المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، يعد Smeralda Bay مكانًا مثاليًا للإقامة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ على الساحل الشمالي لمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2eb4a-3ab.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632