فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

4    7
رقم الإعلان: GB87443
8,606,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
8,606,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
207 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

منتجع أزميرالدا باي هو وجهة عطلة فاخرة في الساحل الشمالي في مصر، حيث يوفر المزيج المثالي من الرفاهية والجمال الطبيعي. يقع المنتجع على بعد بضعة كيلومترات فقط من مدينة العلمين الجديدة وساحل البحر الأبيض المتوسط ، وهو يضم مجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة والشقق المصممة بأسلوب عصري وحديث.

تتميز وحدات المنتجع بتصميمات معمارية رائعة ودقة في التفاصيل، وتتمتع بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها. بالإضافة إلى ذلك، توفير المرافق الفاخرة مثل الحدائق الخضراء المورقة، والمسابح الرائعة، والمطاعم الفاخرة، ونادي صحي مجهز بالكامل مع مركز للياقة البدنية وجاكوزي وساونا وغرف علاجية وغيرها الكثير.

يوفر المنتجع للزوار الكثير من الأنشطة، من بينها الغطس والغوص وركوب الأمواج وقضاء وقت ممتع على الشاطئ، ويقدم باقات العطلات والأنشطة الترفيهية المتنوعة لتلائم احتياجات الزوار.

إضافةً إلى المزايا المذكورة، يوفر منتجع أزميرالدا باي الساحل الشمالي في مصر، خدمات الأمان والحماية العالية، ويضم فريق مدرب من حراس الأمن لمراقبة المرافق على مدار الساعة لضمان راحة الزوار.

باختصار، يعد منتجع أزميرالدا باي الساحل الشمالي في مصر من أفضل الوجهات السياحية الفاخرة في منطقة البحر المتوسط، ويوفر تجربة الإقامة في أماكن إقامة فاخرة تجمع بين الرفاهية والجمال الطبيعي. قضاء العطلة في هذا المنتجع الفخم سيضمن لك إقامة لا تُنسى، وستخلف أطيب الذكريات لديك ولعائلتك وأصدقائك.