فلل مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى أزميرالدا باي

4 غرف فلل للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

4    7
رقم الإعلان: GB75271
6,579,909 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
6,579,909 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر الساحل الشمالي في مصر من أشهر الوجهات السياحية التي تجذب الملايين من الزوار كل عام. ومن بين أشهر المشاريع العقارية في هذه المنطقة الرائعة هو كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي.

يقع كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة، ويضم حوالي 300 فدان من الأراضي الخضراء والمناطق المائية المذهلة. يتميز الكمبوند بتصميمه الأنيق والمثالي الذي يوفر تجربة سكنية فاخرة لسكانه.

يحتوي كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي على مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، من ضمنها الشقق والفيلات والتوين هاوس، حيث يمكن للسكان اختيار الوحدة السكنية التي تناسب نمط حياتهم واحتياجاتهم. تم تصميم الوحدات بأفضل المعايير والتقنيات الحديثة لتوفر تجربة سكنية مريحة وفاخرة.

يقدم كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تتضمن نادي صحي متكامل، مسابح، ملاعب رياضية، مراكز للتسوق، مطاعم وكافيهات، إلى جانب الخدمات الأساسية مثل الأمن والسلامة على مدار الساعة وخدمات الصيانة.

تتميز المناطق المائية المذهلة في كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي بمياهها الفيروزية النقية وتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية المثيرة مثل الغوص والسباحة وركوب القوارب. ويضم الكمبوند شاطئ خاص يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء بجوار الشواطئ النقية والرملية.

تضمن شركة تطوير الملاك العقارية "تطوير مصر" أن تقدم تجربة سكنية فريدة وفاخرة في كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي. تعتبر الشركة واحدة من أبرز مطوري المشاريع العقارية في مصر وقد قدمت عدد كبير من المشاريع التي تميزت بالجودة العالية.

باختصار، يعتبر كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي وجهة فاخرة ومميزة للسكن يتوفر فيها كل ما يحتاجه السكان لتحقيق أفضل تجربة سكنية. إنه مثالي للذين يريدون الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمناظر الخلابة، ومن المؤكد أنه سيوفر لهم تجربة سكنية لا مثيل لها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b6420-2a99.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632