تاون هاوس 4 غرف للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

4 غرف تاون هاوس للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB73384
8,506,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,506,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
207 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي هو مشروع فاخر يقع في الساحل الشمالي من مصر، ويتضمن بيئة سكنية رائعة وخدمات فاخرة مثل حمامات السباحة المشتركة والمطاعم المحلية والمطاعم العالمية والمحلات والمرافق الرياضية. يشمل المشروع أيضا عددا من المباني الجديدة والمشاريع الجديدة التي ستكون موجودة في المنطقة، وبالتالي يتيح للسكان الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المشروع.

يشتمل كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي على عدد من المنازل المصممة بشكل جيد والمزودة بالخدمات اللازمة للحياة الراقية. يشمل المشروع أيضا عددا من المرافق الحيوية التي تتضمن مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية وحمامات السباحة والمرافق الرياضية. يحتوي المشروع على منطقة ساحلية رائعة وخصوصية ومناظر طبيعية رائعة للاستمتاع بالشاطئ.

يوفر كمبوند أزميرالدا باي الساحل الشمالي خدمات عالية الجودة والمرافق للسكان، وهي مثل الحمامات السباحية المشتركة والمطاعم المحلية والمطاعم العالمية والمحلات والمرافق الرياضية. يتيح المشروع الاستمتاع بالشاطئ والمناظر الطبيعية الرائعة والمرافق الحيوية التي تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. يحتوي المشروع على منطقة ساحلية رائعة وخصوصية ومناظر طبيعية رائعة للاستمتاع بالشاطئ.