شاليهات متشطبة 1 غرفة للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

1 غرف شالية للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB70282
2,428,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,428,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,039 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Garden View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

أزميرالدا باي الساحل الشمالى في مصر هو كمبوند متكامل وساحلي يضم العديد من المناطق السياحية المتميزة، والمجتمعات السكنية المتنوعة، والخدمات التجارية والأنشطة الترفيهية. يشتمل الكمبوند على أكثر من ٢٠ كم من الشواطئ الرائعة والمناطق الخضراء الخصبة والمركبات البحرية المختلفة. يشمل الكمبوند منطقة المطار الدولي بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الليلية والأنشطة الرياضية والترفيهية.

يقع الكمبوند على بعد ٢٠ كم من العاصمة المصرية القاهرة وعلى بعد ١٠ كم من الحدود اللبنانية والسورية. يشمل الكمبوند عدداً من المناطق السياحية المختلفة، منها الجزر الصغيرة والشواطئ الرملية والشواطئ الصخرية والأحياء البحرية والمناطق الخضراء الخصبة. يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات السياحية والترفيهية، منها المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الليلية والأنشطة الرياضية والترفيهية. يضم الكمبوند أيضا العديد من المؤسسات الحكومية المختلفة، منها البنوك والشركات الخدمية والمؤسسات الصحية والتعليمية.

يقدم الكمبوند العديد من الخدمات السياحية والترفيهية، منها الأنشطة البحرية والأنشطة الخارجية والأنشطة الرياضية. يضم الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، منها المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الليلية. يشمل الكمبوند أيضا عدداً من المؤسسات الحكومية المختلفة، منها البنوك والشركات الخدمية والمؤسسات الصحية والتعليمية. يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المناطق السياحية المختلفة، منها الجزر الصغيرة والشواطئ الرملية والشواطئ الصخرية والأحياء البحرية والمناطق الخضراء الخصبة.