تاون هاوس للبيع بالتقسيط في أزميرالدا باي

تاون هاوس للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB61222
8,506,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,506,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
207 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أزميرالدا باي الساحل الشمالى هي منطقة تقع في مصر على الشاطئ الشمالى من البحر الأبيض المتوسط. وتعتبر منطقة أزميرالدا باي الساحل الشمالى من أكثر المناطق السياحية شعبية في مصر، وتشتهر بجمال الشواطئ الخلابة المغطاة بالنخيل والشجيرات المتناثرة. كما تشتهر أزميرالدا باي الساحل الشمالى بأنها منطقة رائعة للسفر والاستجمام، والشاطئ الخلاب والمناظر الطبيعية الرائعة يجعلونها منطقة مثالية للسفر.

وتحتوي أزميرالدا باي الساحل الشمالى على العديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام، منها محطة السفن الحربية التي تعود للعصور القديمة، ومتحف البحر الأبيض المتوسط الذي يحتوي على العديد من المجوهرات القديمة، والمتاحف الحضارية والأماكن الأثرية التي تشرح التاريخ الطويل لمصر.

وتحتوي أزميرالدا باي الساحل الشمالى على عدد كبير من الفنادق الخاصة والعامة، والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الاجتماعية التي تجعل المنطقة مناسبة للسفراء الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام. كما تحتوي المنطقة على العديد من الأنشطة الشاطئية الممتعة، مثل الشاطئ الخلاب، والتزلج على الماء، والصيد، والغوص، والتجول في المحيط، والجزر، والتأجير القوارب، والطيران الجوي.