اسعار أزميرالدا باي الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

4    7
رقم الإعلان: GB59389
8,606,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
8,606,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
207 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

أزميرالدا باي الساحل الشمالي: فرصة استثمارية مثيرة

بصفتي محامٍ، كنت أعمل على مراقبة سوق العقارات في مصر، واحدًا من المشاريع التي لفتت انتباهي هو مشروع أزميرالدا باي في الساحل الشمالي. يقع هذا المشروع على شاطئ البحر المتوسط ويعد منتجعًا فاخرًا يوفر تجربة سكنية مريحة وجميلة لسكانه.

يتميز أزميرالدا باي بسوق عقاري نابض بالحياة ، ويجذب العديد من المستثمرين المحليين والأجانب. وبزيادة بناء الطرق والتنمية الشاملة للمنطقة ، فإن هناك الكثير من الفرص الاستثمارية في العقارات في هذه المنطقة.

توفر الشقق والفلل في مشروع أزميرالدا باي تجربة سكنية فريدة ومريحة للغاية، فهي تتميز بتصميم فاخر وذوق رفيع يجمع بين الخصوصية والراحة والأناقة، حيث يتمازج العنصر الحضري مع عنصر الطبيعة بكل تناغم.

تحتوي هذه المنازل المثالية على جميع الخدمات التي تحقق الحياة السعيدة والمتزنة: عدد من المسابح، مناطق الجلوس في الهواء الطلق والنوافير، العديد من المقاهي والمطاعم، وصالات السينما والعديد من المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة السياحية في الساحل الشمالي.

مع وجود هذه المرافق الفاخرة والنمط الحياة الفريد، يعد مشروع أزميرالدا باي الساحل الشمالي فرصة استثمارية مثيرة للاهتمام. وقد تم بيع العديد من الشقق والفيلات في المشروع بالفعل، وما يزال هناك فرص استثماري كبيرة للمستثمرين المهتمين بالعقارات في مصر.

باختصار، تعد أزميرالدا باي الساحل الشمالي من أفضل المشاريع العقارية في مصر بسبب تصميمه الفاخر وموقعه الرائع وتوفير وسائل الراحة الفاخرة والتجربة السكنية المريحة. كمحامٍ، أنصح بمشروع أزميرالدا باي الساحل الشمالي كفرصة استثمارية مثيرة للاهتمام للمستثمرين المهتمين بالعقارات في مصر.