شاليهات 4 غرف للبيع فى أزميرالدا باي الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى أزميرالدا باي - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB39773
2,428,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,428,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,039 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

أزميرالدا باي الساحل الشمالى مصر هي منطقة ساحلية من الشاطئ الذي يطل على البحر المتوسط في الشمال الشرقي من مصر. يعد أزميرالدا باي الساحل الشمالى مصر بمثابة منطقة شاطئية مثالية وذلك بسبب الشواطئ الخضراء الخلابة والمياه الصافية في المنطقة. يشتهر الشاطئ بجماله وحسن تصميمه الذي يشبه بشكل كبير المناطق الشاطئية الأخرى في المنطقة.

أزميرالدا باي الساحل الشمالى مصر يشمل عددا من الشواطئ الخلابة التي تمتد من الشمال الشرقي للجنوب الغربي. تشتهر الشواطئ بالأشجار الخشبية الشائعة التي تزين الشاطئ وتجعله أكثر فرصة للتمتع بالمناسبات الخارجية والأنشطة الترفيهية. يوجد في الشاطئ عدد من المطاعم والمشاهير التي تضم الطعام المصري الشهير والمشروبات المختلفة.

يتمتع المنطقة بإطلالات خلابة وأجواء رائعة وهذا يجعلها منطقة مثالية للاستجمام والتخلص من الضغوط والتوتر اليومي. يشتهر الشاطئ بالنشاطات المائية المختلفة التي تشمل ركوب الأمواج والشاطئية والصيد البحري والغوص. يوجد في الشاطئ بعض المنشآت السياحية التي توفر الخدمات اللازمة للزوار لجعل إقامتهم أكثر راحة ومريحة. يشتهر الشاطئ بالأنشطة الترفيهية المختلفة التي تشمل التزلج والتزحلق والطائرة الطائرة والتزلج على الجليد.